• مواضيع مميزة
  • <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    سناء عيد

    طرق طبيعية لرفع معدل حرق الدهون فى الجسم

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Aug-07-2020 عند 02:20 AM (0 المشاهدات)
    طرق طبيعية لرفع معدل حرق الدهون فى الجسم


    تلعب الأطعمة التي نقوم بتناولها دورا فى زيادة رفع معدل حرق الدهون أو انخفاضها، لأن الجسم يعتبر خازنة لما يقوم بتناوله من أطعمة طوال اليوم، وهذا يساهم في تحديد حقيقة ما يجب أن نقوم بتناول من طعام لرفع معدل حرق الدهون بالجسم، وهناك طرق طبيعية تساهم في زيادة حرق الدهون، وهذا ما سنتعرف عليه خلال هذا التقرير وفقا لموقع "healthline"، ومنها:

    -الأطعمة الغنية بالبروتين..

    أثبتت العديد من الدراسات الطبية الحديثة، ان تناولك للأطعمة الغنية بالبروتين تعد من أبرز الأطعمة التي تساعد في رفع معدل حرق الدهون بالجسم، وهذا الأمر يساهم بشكل كبير في حرق المزيد من الدهون، ولذا عليك تناول البيض، واللحوم الحمراء والبيضاء بكثرة.



    -بذور الكتان

    أكدت العديد من الدراسات الطبية الحديثة، أن تناولك لمشروب بذور الكتان له دور كبير في القضاء والتخلص علي الوزن الزائد، فهي يعمل علي رفع معدل حرق الدهون بالجسم بالطريقة الجيدة للجسم، والتي يحتاجها.

    -مشروب الزنجبيل

    رغم طعمه المميز ورائحته الرائعة فهذا يجعله من المشروبات الجيدة التي تساهم بشكل كبير في رفع معدل حرق الدهون بالجسم، وأيضا يساهم بشكل كبير في زيادة نسبة حرق الدهون بالجسم، ولذا عليك تناول هذا المشروب باستمرار.
    الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات