• مواضيع مميزة
  • <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    مورا مورا

    ماذا تعرف عن فوائد ملفوف بروكسل؟

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Jul-11-2020 عند 05:07 AM (0 المشاهدات)
    كرنب بروكسل أو “ملفوف بروكسل” هو يشبه الملفوف العادي الكبير لكنه صغير بحجم كرة الغولف ويدعى “براعم بروكسل”، ورغم صغر حجمه إلا أنه يحتوي على فوائد صحية عديدة.

    تُزرع “براعم بروكسل” على نطاق واسع في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، لكنها تستورد عادةً من هولندا، وهي تحتوي مثل “بروكلي” على مادة “سولفورافين” المضادة للسموم والجراثيم.

    ويتميز ملفوف “بروكسل” بأنه مصدر رئيسي لفتيامين “K” الذي يعتبر مهماً لوظيفة الدماغ وصحة القلب والعظام، ويشتهر بالألياف وحمض ألفا-ليبويك التي تعمل على استقرار مستويات السكر في الدم، إضافةً الى البوتاسيوم والحديد والبروتين وفيتامين “A” المفيد جداً لصحة البشرة والعينين.

    ويحتوي كل 78 غرام من ملفوف بروكسل على 81% من الفتيامين “C”بشرط عدم طهيها لأنها حينها تفقد نصف قيمتها.
    قصص سكس - افلام سكس - افلام ************ - سكس اجنبي - سكس بنات
    وتشير بعض الدراسات أن القيمة الغذائية الموجودة في “براعم بوكسل” تعمل على الحماية من الإلتهابات وخفض كوليسترول الدم، كذلك فإن المستويات العالية لمضادات الأكسدة تعمل على مقاومة الأورام والحماية من الأمراض السرطانية، أهمها: سرطان القولون وسرطان الرحم وسرطان البروستاتا.
    سكس عربي - سكس مصري - صور سكس - سكس اخوات - سكس امهات - سكس محارم - سكس - ************ - افلام ************
    الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات