• مواضيع مميزة
  • <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    اخبار ومعلومات عامة

    تكلفة علاج كورونا المكتشف

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Jun-30-2020 عند 01:26 AM (0 المشاهدات)
    أعلنت شركة جلياد ساينس إنك الأمريكية أنها قد حددت سعر الدواء المرشح لعلاج كورونا ريمديسفير بسعر 390 دولارًا لكل حقنة بالولايات المتحدة وحكومات الدول المتقدمة الأخرى ، مما يحدد سعر دورة مدتها خمسة أيام بسعر 2340 دولارًا لكل مريض.

    ووفقا لتقرير لوكاله "رويترز" أكدت شركة جلياد أن سعر شركات التأمين الخاصة الأمريكية سيكون 520 دولارًا لكل زجاجة ، وهو ما يعادل إجمالي 3120 دولارًا لكل مريض.

    دخلت شركة Gilead في اتفاقية مع وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية (HHS) حيث ستدير الوزارة والولايات التخصيص للمستشفيات حتى نهاية سبتمبر، وقالت الشركة إنه بعد هذه الفترة ، بمجرد أن تكون الإمدادات أقل تقييدًا ، ستتوقف HHS عن إدارة التخصيص.
    مواضيع اباحية ذات جودة عالية : سكس حيوانات - قصص سكس محارم - تنزيل سكس عائلي - سكس ام وابنها - سكس امهات - تحميل افلام سكس - سكس محارم - مقاطع ************ محارم - سكس امهات - قصص سكس مصورة - قصص سكس اخوات - سكس كلاب - سكس عائلي - تنزيل ************ مترجم - تحميل سكس عربي


    كان سعر ريمديسفير موضوع نقاش حاد منذ أن وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على استخدامها في حالات الطوارئ لمرضى كورونا في مايو، اقترح الخبراء أن جلياد سيحتاج إلى تجنب ظهور الاستفادة من أزمة صحية من أجل الربح.

    وكانت وكالة الأدوية الأوروبية، إنها أوصت باستخدام عقار مضاد للفيروسات ريمديسفير لعلاج الفيروس التاجي الجديد.وقالت الوكالة فى بيان لها إن عقار "Remdesivir هو أول دواء ضد كوفيد 19 يوصى به للحصول على ترخيص في الاتحاد الأوروبي."وأضافت أن التوصية لا تزال بحاجة إلى موافقة من المفوضية الأوروبية ، والتي من المقرر أن تتخذ قرارا في الأسبوع المقبل.

    ووفقا لتقرير موقع " medicalxpress" أظهرت دراستان أمريكيتان رئيسيتان على الأقل، أن الريمديسيفير يمكن أن يقلل من مدة الإقامة في المستشفى لمرضى فيروس كورونا.
    عناوين سكسي : مقاطع سكس - صور سكس متحركة - صور سكس نار - صور ************ - سكس امهات - تحميل افلام سكس - سكس حيوانات - افلام سكس محارم - ************ محارم - سكس كلاب - ************ حيوانات - مقطع ************ - مقاطع ************ - تنزيل سكس محارم - قصص ************ محارم - قصص سكس مصوره - قصص سكس عربي

    الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات