• مواضيع مميزة
  • <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    اخبار ومعلومات عامة

    خرائط جوجل توفر خدمة هامة للقابعين فى المنازل

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Apr-06-2020 عند 03:46 PM (0 المشاهدات)
    وفرت "خرائط جوجل" خدمة جديدة وصفت بالحيوية والهامة لكل القابعين فى المنازل، ضمن الإجراءات الاحترازية لتفشى وباء كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19 ، وأوضح تقرير منشور على موقع "إنجادجيت" أن "جوجل مابس" طرحت تحديثا للتطبيق على نظامى تشغيل "أندرويد" و"آى أو إس"، يتضمن إضافة خيارات جديدة للأماكن المحيطة بالمستخدم.

    ويقدم تطبيق "خرائط جوجل" معلومات عن المطاعم المحيطة بالمستخدم وإذا ما كان يتوفر بها خيارات التوصيل إلى المنزل أم لا.
    صور سكس - سكس ام وابنها - سكس اخوات - صور ********
    وسيكون كل ما على المستخدم الضغط على المطعم فى الخريطة، لتظهر صفحة منبثقة فيها كل المعلومات الخاصة بالمطعم من رقم هاتفه إلى وجود إمكانية توصيل الطلبات إلى المنازل من عدمها.

    وفى حال رغبتك فى طلب الطعام إلى المنزل، سيكون عليك الضغط على رقم الهاتف للاتصال بالمطعم.

    وطرحت شركة "جوجل" تلك الميزة الجديدة بصورة تجريبية فى الولايات المتحدة وكندا وفرنسا، وتنوى أن تنشرها فى باقى دول العالم فى الفترة المقبلة للمساعدة فى عدم خروج الناس من منازلهم كإجراء للحد من تفشى وباء كورونا.
    افلام سكسي محارم - اخ ينيك اختة - سكس تونسي - تنزيل سكس اجنبي - تنزيل سكس اخوات - مقاطع سكس قوي - سكس مصري عائلي - سكس نار - سكس متحرك - صور سكس متحركة - سكس امهات مترجم - فيديو ************ ساخن
    ولم تكن هذه الخدمة الاولى التى تطرحها جوجل للمساعدة فى جهود مكافحة كورونا، بل أجرت محادثات مع حكومة الولايات المتحدة لمساعدتها فى معرفة ما إذا كان بيانات موقع المستخدمين يمكن أن تساعد فى تتبع وإبطاء انتشار COVID-19، وستكون البيانات مجهولة ويمكن أن تسمح للمسؤولين برؤية ما إذا كان الناس يبقون على مسافة كافية من بعضهم البعض.

    ويريد المسئولون معرفة ما إذا كان بإمكان شركات القطاع الخاص تجميع البيانات بطريقة تسمح للحكومة بتحديد انتشار الفيروس القاتل، وسيتم استخدام البيانات التى تم جمعها لتتبع الأنماط والمجموعات، بدلاً من مراقبة أى فرد، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة واشنطن بوست.
    فيلم ************ محارم - قصص سكس محارم - سكس جديد xnxxx - سكس محجبات عربي - سكس عائلي عربي - ************ حيوانات
    الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات