• مواضيع مميزة
  • <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    اخبار ومعلومات عامة

    علاج فيروس كورونا

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Mar-29-2020 عند 02:25 PM (0 المشاهدات)
    هناك الكثير من المعلومات العائمة حول الإنترنت حول الأدوية التي قد تكون أو لا تكون مفيدة لعلاج أعراض COVID-19كورونا المستج، لذلك فى هذه الحالة المتطورة باستمرار من المهم أن تبقى على اطلاع بالمعلومات من مصادر موثوقة.


    سكس حيوان - سكس اخوات اجنبي - افلام سكس اخوات - تحميل افلام ************ - صور ************ - تحميل ************ - محارم مصري - فيلم ************ ساخن - تحميل سكس امهات - سكس ام وبنتها - سكس اخوات عربي

    علاج فيروس كورونا


    ووفقاً للموقع الطبي الأمريكي ‘HealthDayNews”، فقال الدكتور "فرانك رومانيللي"، أستاذ وعميد كلية الصيدلة بجامعة كنتاكى الأمريكية: "إن هذا وقت غير مسبوق للعالم، حيث إن مدى الوباء، إلى جانب قدراتنا الرقمية، يؤدي إلى كمية هائلة من المعلومات تصل إلى كل من الأفراد والعاملين في مجال الرعاية الصحية فيما يتعلق بـ COVID-19”.


    وتم الإبلاغ مؤخرًا عن أن استخدام الإيبوبروفين يمكن أن يؤدي إلى تفاقم شدة COVID-19 للأفراد الذين تم تشخيصهم بالمرض، ومع ذلك ، أصدرت منظمة الصحة العالمية البيان التالي:

    محارم عربي - سكس نساء مع حيوانات - سكس كلب ينيك بنت - افلام سكس حيوانات - اب ينيك بنته - تحميل ************ امهات - مقاطع سكس عربي - سكس كلاب - تحميل صور سكس - افلام جنس اخوات - سكس نسوانجي

    "في الوقت الحاضر، بناءً على المعلومات المتاحة حاليًا، لا توصي منظمة الصحة العالمية بعدم استخدام الإيبوبروفين، كما أننا نتشاور مع الأطباء الذين يعالجون مرضى COVID-19 ولا نعلم بوجود تقارير عن أي آثار سلبية للإيبوبروفين، بخلاف الآثار الجانبية المعروفة المعتادة التي تحد من استخدامه في بعض السكان".


    وقال رومانيلي إن التقارير المتعلقة بالإيبوبروفين نشأت في فرنسا، ولا توجد بيانات مباشرة لدعم الادعاءات السلبية الأصلية التي تم تداولها، ولكن بسبب هذه التقارير تقوم منافذ مختلفة الآن بجمع البيانات بشكل مستقبلي بحيث يمكن في الوقت المناسب تقديم المزيد من التوصيات القائمة على الأدلة.

    افلام سكس - ءىءء - سكس مصري - سكس عربي - سكس امهات - صور سكس - سكس ا غتصاب

    وكانت هناك أيضًا تقارير مختلفة تتعلق ببعض الأدوية القديمة المضادة للملاريا والتي قد تكون فعالة ضد COVID-19 ، مثل الكلوروكين والهيدروكسي كلوروكين.

    ************ حيوانات - قصص سكس مصورة - سكس متحرك - صور سكس - سكس مصري عرب نار - فلم سكس حيوانات - ************ عنيف - سكس امهات اجنبي - سكس عربي محارم
    الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات