• مواضيع مميزة
  • <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    مورا مورا

    تعرّف على البكتيريا المعويّة التي تُنتج كهرباء

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Jan-15-2020 عند 03:46 AM (0 المشاهدات)
    توصلت دراسات حديثة مؤخراً الى اكتشاف أن البكتيريا التي تعيش في الامعاء البشرية تسبب الإسهال، تُنتج الكهرباء.

    حيث تقوم هذه البكتيريا المعروفة بـ”ليستيريا مونوسيتوجين” والتي قد تسبب الإجهاض أيضاً لدى النساء الحامل، بإنتاج التيار الكهربائي وذلك بعد قيامها بإزالة المخلفات من خلاياها.

    وتشير الدراسات أن هناك مئات من أنواع البكتيريا التي تسبب الغرغرينا، الى جانب الطفيليات التي تعمل على تخمير اللبن جميعها تنتج التيار الكهربائي، ويقال أيضاً أن هذه البكتيريا قد تخلق بطاريات حيّة، ما يؤدي الى انتاج التيار الكهربائي من محطات الصرف الصحي.
    افلام سكس - فيلم سكس - افلام ************ - افلام سكس محجبات - سكس لبناني
    وقد قام بعض العلماء بعمل بطارية عن طريق لصق موصل كهربائي في قارورة فيها بكتيريا “ليستيريا مونوسيتوجين” من أجل توليد الكهرباء.

    كما يعتقد البعض ان هذه البكتيريا معروفة أيضاً بإسم “ستافيلوكوكس” تنتقل عادةً من الكلاب الأليفة، ويشار الى أن رجل مصاب بالغرغرينا كان يملك كلباً أو كان على إتصال مباشر بحيوانٍ ما قبل أن يُصاب بمرض إلتهاب الخلايا.

    ************ - سكس - افلام سكس - افلام ************ - سكس حيوانات - سكس امهات - سكس محارم - قصص سكس - فيديو سكس
    الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات