• مواضيع مميزة
  • <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    نهي خان

    شركة تطهير خزانات بالطائف

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Nov-13-2019 عند 09:05 PM (0 المشاهدات)
    من الصرف إلى الشرب
    بعد مرور مرحلة النقع التي لا تقل عن 12 ساعة ، يجب صرف الخزان بالكامل. قد يؤدي التبييض إلى إتلاف الحديقة أو الحديقة الخاصة بك ، لذا تأكد من تفريغها في مصارف الشوارع ، إذا أمكن ذلك.

    يشعر البعض أنه بإمكانك إضافة مياه صالحة للشرب الآن وتشغيل حنفياتك حتى لم تعد رائحة التبييض ، لكن هناك مجالس صحية أخرى تقترح إعادة تعبئة خزانات الخرسانة واستنزافها مرة أو مرتين للتخلص من مادة التبييض لأن الخرسانة مسامية ويمكن الاحتفاظ بها.
    بمجرد أن تكون مستعدًا لإضافة الماء الصالح للشرب إلى الخزان ، تأكد من إضافة ملعقة كبيرة من كل 100 جالون من الماء للمساعدة في مقاومة نمو الميكروبات.
    الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات