• مواضيع مميزة
  • <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    اخبار ومعلومات عامة

    احذر النظام النباتي يسبب هشاشة العظام

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Oct-20-2019 عند 06:31 PM (0 المشاهدات)
    خصصت منظمة الصحة العالمية يوم 20 أكتوبر من كل عام، كيوم عالمي لمرض هشاشة العظام، تذكر فيه بخطورته، وترفع الوعي به، وبأساليب الوقاية منه، فأصبح مرضًا شائعًا ليس فقط بين كبار السن، بل يصاب به الشباب أيضًا نتيجة فعل بعض العادات اليومية التي تؤثر على كفاءة العظام.

    النظام الغذائي وكل ما يتناوله الإنسان له علاقة وطيدة لصحة وكفاءة العظام الذي يحتاج إلى العديد من العناصر الغذائية والفيتامينات وبالتالي تناول كل أنواع الفواكه والخضروات ومصادر البروتين والكالسيوم حتى يحصل العظم على كل احتياجاته.

    موقع cheatsheet كشف عن مفاجآة صادمة في اليوم العالمي لمحاربة هشاشة العظام، حيث أكد أن النظام النباتي الذي يتبعه الكثير من النجوم والمشاهير هو نظام كارثي ويسبب هشاشة العظام.
    سكس حيوانات - سكسي - ************ مترجم - افلام جنس - سكس كرتون - سكس روسي - سكس روسي ساخن - سكس مترجم
    وعن السبب، فإن الذين يتبعون النظام الغذائي النباتي يتوقفن عن تناول الكثير من الأطعمة التي يحتاجها العظام، ومنها الألبان والبيض والأجبان، فيحرم الجسم من فوائدها، وعند الانقطاع عن تناول منتجات الألبان وغيرها من الأطعمة الغنية بالكالسيوم، يؤثر ذلك بشكل مباشر على العظام ويجعلها ضعيفة هشة في سن صغير.

    أما أفضل نظام غذائي للوقاية من هشاشة العظام، يتطلب التركيز على الكثير من الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان قليلة الدسم والأسماك والدواجن والمكسرات والبقوليات.
    ************ امهات - سكس اخوات - سكس امريكي - سكس عراقي - افلام ************ - سكس صعب - قصص ************ - سكس محجبات .
    الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات