• مواضيع مميزة
  • <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    سناء عيد

    السمنة تجعلك عرضة للوفاة مبكرا

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Oct-19-2019 عند 03:13 AM (0 المشاهدات)
    السمنة تجعلك عرضة للوفاة مبكرا


    ,صور سكس , صور ******** ,صور سكس متحركة, ************ محارم ,سكس عربى, سكس محارم, افلام سكس, افلام ************, افلام بورنو ,ءىءء , صور سكس عربى,


    حذرت دراسة حديثة من أن البالغين الذين يعانون من السمنة المفرطة والذين لا يخفضون وزنهم الصحي في منتصف العمر يزيدون من خطر وفاتهم بأكثر من خمس سنوات.
    سكس حيوانات

    ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، وجد علماء من جامعة هوزهونج الصينية، أن زيادة الوزن بين سن 25 و 47 عاماً تزيد من فرص الوفاة المبكرة من أي سبب بنسبة 22%.
    كما أن الاستمرار في تراكم الدهون والسمنة حتى تجاوز الأربعينيات من العمر يزيد احتمال الوفاة قبل الأوان.
    ووجد الدكتور "تشن تشن" قائد الدراسة وزملاؤه أن أولئك الذين خفضوا وزنهم البدين بعد منتصف العمر لا يزالون لديهم فرصة أكبر بنسبة 30% للوفاة المبكرة.
    ولتأكيد نتائج الدراسة، قام الباحثون بتحليل بيانات 36051 مواطناً أمريكياً لديهم 40 عاماً أو أكثر.
    وتم قياس العينة في البداية، وخلال متابعة استمرت 12 عامًا لهؤلاء الأشخاص، تم تسجيل 10500 حالة وفاة.
    وبعد الأخذ فى الاعتبار العوامل التي قد تؤثر على النتائج، وجد الخبراء أنه مقارنةً بالأشخاص الذين يتمتعون بوزن صحي، فإن أولئك الذين أصبحوا يعانون من السمنة المفرطة بين سن 25 عاماً وحتى الأربعين كانوا أكثر عرضة بنسبة 22% للوفاة المبكرة من أي سبب.كما لوحظت زيادة بنسبة 49% في خطر الوفاة بسبب أمراض القلب.

    وبشكل عام ، أضاف الباحثون أن تحمل البدانة خلال الحياة بأكملها أكبر المخاطر مع زيادة خطر الوفاة بنسبة تصل إلى 72%.
    ,************ بنات, افلام ************, سكس امهات, سكس مترجم, سكس عربى, سكس حيوانات, سكس امهات,

    الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات