• مواضيع مميزة
  • <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    سناء عيد

    طريقة بروك فنسنت لإنقاص الوزن

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Oct-17-2019 عند 02:44 AM (0 المشاهدات)
    طريقة بروك فنسنت لإنقاص الوزن

    صور سكس, صور سكس عربى,صور ********,

    يعتقد البعض إن الحصول على جسم رشيق، يتطلب الحرمان من معظم الأطعمة وممارسة الكثير من التمارين الرياضية، إلا أن الممثلة والمغنية الإنجليزية بروك فنسنت لا تعتقد ذلك، ووفقًا لموقع "healthyceleb" المعنى بصحة النجوم ولياقتهم فإنها تمنح نفسها الكثير من الحرية فيما تأكله من أطعمة حتى إنها تخصص يوم لتناول البرجر المفضل لها ومع ذلك تخسر من وزنها الزائد، بطريقة نتعرف عليها فى السطور القادمة.




    النظام الغذائى لبروك فنسنت
    تحميل افلام سكس, تحميل سكس,

    - أستطاعت "بروك"، التقليل من تناول الوجبات السريعة، إلا أنها لم تستبعدها من نظامها الغذائي، حيث وضعت فى قائمة طعامها 2 برجر فى عطلة نهاية الأسبوع، كما إنها أيضاً تشعر بالسعادة عند تناول الدجاج مع السلطة لأنها لا تستطيع تناول سلطة الخضروات كوجبة واحدة، مع ممارسة تمارين الرياضية باستمرار للحصول على لياقة بدنية وخسارة الوزن الزائد من الجسم.
    عرب نار, سكس امهات, سكس حيوانات,

    - تركت "بروك" تدخين السجائر بعد حوالى 10 سنوات من التدخين، وانضمت إلى الصالة الرياضية وأصبحت تمارس الرياضة 3 مرات فى الأسبوع، كما تجنبت السكر فى نظامها الغذائى.


    سكس ام وابنها, افلام ************, قصص سكس, سكس محارم,
    السر فى الإرادة

    أشارت بروك فى التقرير إلى إنها كانت أحياناً تشعر بالضعف أمام الحلوى وخاصة الشيكولاتة، مما أفسد نظامها الغذائى الصحى عدة مرات، مما تسبب فى زيادة وزنها الذى جعلها تشعر بالإحراج من وضع صورة لها على حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعى، كما إنه أوقف نشاطها الفنى لفترة، لذلك شعرت بضرورة إتخاذ القرار الصارم الذى لا رجعت فيه، والبدء فى الإلتزام بنظام غذائى صحى سليم، لكن يحتوى على البرجر، فى نهاية الأسبوع، وذلك لحبها، له مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضية بإستمرار وخاصة الجرى بشكل يومى، كما إنها قررت تغير نظام حياتها واستخدام أساليب الترفيه بالحركة مثل استخدام الدرج بدلاً من المصاعد الكهربائية.


    الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات