• مواضيع مميزة
  • <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    اخبار ومعلومات عامة

    لهذا السبب.. عليك بممارسة الرياضة لـ 30 دقيقة يوميا

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Aug-11-2019 عند 02:51 AM (0 المشاهدات)
    تشير دراسة جديدة إلى أن التمارين المعتدلة لمدة ساعتين ونصف الساعة في الأسبوع يمكن أن يساعد في الحد من الإصابة بالزهايمر، حتى وإن ظهرت عليك بعض العلامات التي تشير بالإصابة به.

    ودرس العلماء مجموعة من الأشخاص الذين أصيب آباؤهم بالزهايمر، وهو الأمر الذي بالتبعية يزيد من خطر الإصابة بالتشخيص نفسه.

    ووجد الباحثون أن أولئك الذين مارسوا تمرينا بسيطا لمدة 30 دقيقة وخلال خمسة أيام في الأسبوع لديهم علامات حيوية أضعف في نسب الإصابة بالزهايمر عندما يكبرون.
    وقال الدكتور أوز يوما أوكينونكو، أستاذ مساعد في الطب في كلية الطب والصحة العامة بجامعة ويسكونسن، ان الأشخاص الأقل ممارسة للرياضة في منتصف العمر هم أكثر الأشخاص المعرضين لخطر الإصابة بمرض الزهايمر، وكذلك ضعف الذاكرة والأداء المعرفي لهم.
    سكس اخوات - سكس عائلي - سكس اخ واختة - افلام سكس مصرية - سكس منقبات - قصص سكس عربي - صور سكس عربي - سكس عربي - سكس امهات - ءىءء

    ونظر الباحثون إلى ان الدراسة قد شملت حوالي 317 مشاركًا من ولاية ويسكونسن، والذين تتراوح أعمارهم بين 40 و 65 عامًا،وكان اباؤهم مصابين بنفس المرض.
    ووجدت نتائج الدراسة ان الأشخاص الذين قاموا بممارسة الرياضة بشكل منتظم ولمدة نصف ساعة يوميا، كانوا أقل عرضة للإصابة بالزهايمر، وبعكس الاخرين الذين بداوا يشعرون بضعف الذاكرة، وقد واجهوا مشاكل كثير في أدائهم المعرفي.
    في دراسة منفصلة أجريت على 95 شخصًا ، وجد الفريق نفسه أن تأثير المرض كان أضعف لدى الأشخاص الذين يتمتعون بمزيد من اللياقة البدنية، وهي نتيجة تتضمن العمر والجنس ومؤشر كتلة الجسم ومعدل ضربات القلب أثناء الراحة والنشاط البدني.
    وأضاف الدكتور أوكينونكو، أنه بشكل عام ، تشير هذه الدراسات إلى أن التأثير السلبي للشيخوخة والمخاطر الوراثية على المؤشرات الحيوية لمرض الزهايمر والإدراك يمكن أن يقل لدى البالغين الذين لديهم أسلوب حياة نشيط جسديًا والمعرضين لخطر الإصابة بالمرض مقارنةً بأقرانهم هم الأقل نشاطًا.




    اخ ينيك اختة - مقاطع سكس - افلام سكسي - صور سكس عربي - صور سكس - قصص سكس - سكس محارم - افلام محارم - سكس امهات
    الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات