• مواضيع مميزة
  • <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    مديحة يسرى

    طريقة اكتشاف قدراتك

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , May-25-2019 عند 04:34 AM (0 المشاهدات)
    في بعض الأحيان عندما نكون في وظيفة نكرهها ، وهي علاقة تتجه جنوبًا ، أو ببساطة غير راضية عن جانب واحد من جوانب الحياة ، فإنها تلطخ وجهة نظرنا على مجمل حياتنا، تبدو الحياة بشكل عام أقل من النجوم لأننا نركز على شيء سيء واحد، قريبا جدا وأجزاء أخرى من حياتنا لم تبدأ في خزان لأن لدينا مزاج الطباع وعدم الرضا العام يؤثر عملنا، والعلاقات، والدافع للتمتع أي شيء. إنها نبوءة تتحقق ذاتيا. الحياة تبدو سيئة ، والحياة تصبح سيئة، لسوء الحظ ، نحن مستعدون عند الولادة لعرض الأشياء من خلال نظاراتنا “تمتص الحياة” بسبب شيء يسمى “التحيز السلبي”.
    ضرب عشرة على اخته , ينيك مرات اخوه , شرموطه هايجه , افلام سكس اون لاين , سكس امهاتطريقة اكتشاف قدراتك



    معظمنا يصطدم بأيامنا دون وعي ، يقع ضحية لتحيز السلبية عندما لا تسير الأمور كما هو مخطط لها. ثم نقع في تلك السحابة السوداء التي تلوث كل شيء.


    حتى في حالة عدم وجود أي مطبات على الطريق ، فإننا نفشل في التعرف على الساعات أو اللحظات التي تكون فيها الأمور جيدة. نادراً ما نعول على هذه اللحظات عندما نحصي درجة السعادة لحياتنا.


    الأشياء السيئة تميل إلى التمسك بنا ، لكننا ننسى بسرعة الأوقات التي تعيش فيها تجربتنا في الحياة أحلامنا.


    إن النظر إلى الصور الفوتوغرافية يمكن أن يركض ذاكرتك ويحيي مشاعر طيبة ، وبالتأكيد نوثق المزيد من حياتنا أكثر من أي وقت مضى مع هواتفنا الذكية. ولكن هل لاحظت كيف تصوير كل حدث بهيجة يجذب لك بعيدا عن تجربة حقا هذه اللحظة؟


    طريقة تعزيز ذكرياتك
    ليس عليك البدء في تأريخ حدث ما فور حدوثه (كما تفعل مع التصوير الفوتوغرافي) ، حتى تتمكن من العيش في هذه اللحظة والاستمتاع بها تمامًا.


    عندما تقوم بتوثيق الحدث ، يتيح لك إجراء الكتابة بشكل سريع إعادة الحياة وإخراجها على عقلك.


    كما أنه يعيد توصيل عقلك إلى عادة جديدة إيجابية تحل محل تحيز السلبية. بدلاً من التركيز على السلبية ، أنت تكتب وتركز على الإيجابيات.


    طريقة تطوير حياتك من ساعة إلى أخرى
    احصل على دفتر صغير أو دفتر صغير يمكن أن ينسجم بسهولة مع حقيبتك أو جيبك أو معطفك أو حقيبتك. أنا حصلت على هذه المجلات لابني لعيد الميلاد، ويحب لهم.


    احتفظ بالمجلة معك في جميع الأوقات. إذا كنت لا تستطيع إطلاقًا حمل مجلة صغيرة ، فاستخدم هاتفك الذكي لتدوين الأمور.


    ابدأ بالانتباه إلى التجارب أو المواقف اليومية التي تؤدي إلى مشاعر:


    الرفاه أو الوفاء ؛
    الشعور بالغرض أو الأهمية أو التوافق مع قيمك ؛
    يجري في التدفق حيث الوقت لا يزال قائما.
    الحماس والفرح.
    الإعجاب أو الاهتمام العميق بشخص ما أو شيء ما.
    يمكن أن تنشأ هذه التجارب أو المواقف خلال يوم عملك ، أو في تفاعلات مع أحبائك ، أو خلال ساعات العمل التي لا تعمل فيها أثناء ممارسة هواية أو مهمة.
    سكس اخ واخته , افلام سكس اون لاين , ولد ينيك حماته , ************ طيز تلميذة , ************ طيز اون لاين , ************ امهات مربربة , ************ بنت عمهيمكنك أيضًا استكشاف هذه المشاعر عند مشاهدة فيلم أو برنامج تلفزيوني أو قراءة شيء ما في كتاب أو على الإنترنت أو ببساطة خارج الطبيعة.



    طريقة التركيز على الوعي
    الجزء الصعب في هذا التمرين هو الوعي – الاهتمام بمشاعرك ، وتحديد هويتها ، وربطها بالنشاط أو التجربة التي تواجهها. ولكن هذا هو الجانب الأكثر أهمية في هذه العملية.


    الخلاصة
    كلما زادت البيانات التي تجمعها حول تجربتك اليومية في الحياة ، زادت قدرتك على إعادة إنشاء التجارب التي تساعدك في تجاوز تحيز السلبية.
    الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات