• مواضيع مميزة
  • <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    اخبار ومعلومات عامة

    علماء الفلك يعثرون على كوكب جديد أكبر 3.2 مرة من الأرض

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Nov-15-2018 عند 05:59 PM (0 المشاهدات)
    اكتشف علماء الفلك كوكبا جديدا مجمدا أكبر من الأرض، ويدور حول نجم بارنارد، وهو أقرب نجم إلى الشمس، وعلى الرغم من درجات الحرارة السطحية حوالى -150 درجة مئوية (-238 درجة فهرنهايت)، ويعتقد العلماء أن جيوب المياه السائلة يمكن أن تقع تحت الجليد القادر على إيواء الحياة.
    سكس محارم - تحميل سكس - صور سكس - سكس امهات - سكس اخوات - ************ محارم - ************ امهات - صور ************ - سكس حيوانات - افلام سكس - سكس 2019 - افلام ************
    ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، يقول العلماء إن الكوكب المكتشف حديثًا، الذى يحمل اسم Barnard's Star b، صخرى و3.2 مرة على الأقل أكبر من الأرض، كما أن نجم "بارنارد" الذى يستضيفه يقع على بعد ست سنوات ضوئية من الأرض، وهو أصغر حجما وأقدم من الشمس، ويستكمل دورة واحدة كل 233 يوما.



    كوكب
    ووجد فريق دولى من الباحثين، بما فى ذلك معهد الدراسات الاجتماعية فى إسبانيا، أن بسبب انعدام الحرارة لا يزال الكوكب متجمداً عميقاً، على الرغم من كونه أقرب إلى نجمه الأم من الأرض إلى الشمس.
    وقالت "كارول هاسويل" رئيسة قسم علم الفلك فى الجامعة المفتوحة، "فى حين أن ضوء الصادر من النجم ضعيف للغاية لكى يكون هناك مياه سائلة على سطح الكوكب، فإن نجم بارنارد ربما لديه درجة حرارة مماثلة لقمر المشترى "يوروبا".

    ويقدم هذا الاكتشاف الجديد احتمالات مثيرة لمعرفة المزيد عن تنوع المجرات فى أنظمة الكواكب، بدءا من جيراننا فى النظام الشمسى القريب.
    تحميل افلام سكس - تنزيل سكس - سكس
    pasteel likes this.
    الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات

    1. الصورة الرمزية pasteel
      • |
      • permalink
      هيك برجع عدد الكواكب ل 9بعد استبعاد بلوتو،،،،،!!!