• مواضيع مميزة
  • <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> الفزعه والتطفل <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <->

    رضا جمال

    شركة التميز

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Oct-11-2018 عند 10:41 PM (0 المشاهدات)
    نحن جميعا نعرف اهميه النظافه في حياتنا وعرف ايضا ان بدونها تنتشر الكثير من الامراض والنظافه انواعها كثيره جدا ومختلفه منها تسليك المجاري
    فلا داعي للبحث فلدينا شركة عزل خزانات بالدمام وشركة عزل خزانات بالخبر ولدينا ايضا شركة نقل عفش بالدمام وشركة نقل عفش بالخبر اذا كنت تريدها شركة عزل خزانات بالدمامشركة عزل خزانات بالخبر فاذا كنت تبحث علي شركة لتسليك المجاري فلدينا شركة تسسليك مجاري بالدمام وشركة تسليك مجاري بالخبر واذا كنت تبحث عن شركة عزل خزانات وهذا ايضا شركة عزل اسطح بالدمامشركة عزل اسطح الخبرشركة نقل اثاث بالدمام
    الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات

    1. الصورة الرمزية yas1515
      • |
      • permalink
      اكتشاف أكبر خزان للمياه العذبة على الأرض تحت المحيط
      قال باحثون، إنهم اكتشفوا وجود "كنز مائي" ثمين تحت مياه المحيط الأطلسي، قبالة ساحل نيوجرسي، ورجحوا أن يكون هذا الحوض من المياه الجوفية "ادخارا" مهما للمستقبل في ظل تناقص منسوب المياه العذبة على الأرض.
      وبحسب ما نقل موقع " nzherald"، فإن تقديرات علمية ترى أن المياه العذبة الموجودة في المكان تكفي لملء ما يقارب مليار حوض سباحة، وهو رقم هائل.


      ويرجح الباحثون، في ورقة بمجلة "نيتشر" العلمية، أن يكون هذا الحوض هو الأكبر من نوعه في كوكبنا، وتقدر كميته في الوقت الحالي بما لا يقل عن 2800 كيلومتر مكعب، أغلبها من المياه العذبة.


      ويرى العلماء أن المياه الجوفية الموجودة في مواقع من هذا القبيل، قد تشكل حلا في المستقبل لأزمة المياه، لاسيما أن سكان العالم يتزايدون باستمرار وينتظر أن يصلوا إلى 9.7 مليارات نسمة بحلول سنة 2050.


      وتعاني عدة دول في العالم مثل الهند، أزمة مياه حادة، في الوقت الحالي، ويرتقب أن ينفد الماء من 21 مدينة، بحلول سنة 2021، والمقلق في الأمر أن 100 مليون نسمة يعيشون في هذه الحواضر.


      وتم اكتشاف الحوض المائي من قبل باحثين في جامعة كولومبيا بنيويورك ومعهد "وودز هول" لدراسة المحطيات، خلال عملية استطلاع بساحل الشمال الشرقي من الولايات المتحدة.
      سكس محارم قوي سكس محارم عربي سكس محارم عائلي ************ محارم عائلي سكس مترجم محارم عرب سكس سكس امهات سكس عربي