• مواضيع مميزة
  • <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> الفزعه والتطفل <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <->

    المشاركات الأخيرة للمدونات

    1. أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية

      بواسطة , May-22-2019 عند 01:50 PM
      إن بدء أعمالك التجارية الخاصة أو الاستحواذ على عمل هو حلم العديد من المستقلين، لكن بين هذا الحلم والواقع، هناك عدد من الخطوات المهمة التي يجب تذكرها لتحقيق غايتك الاستثمارية لهذا السبب كرجل أعمال مبتدئ من الأفضل إجراء دراسة جدوى أو وضع خطة عمل مسبقًا، وعلى غرار ذلك تمهد أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية الطريق لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات الاستثمار ذات الصلة على أساس معلومات السوق والمالية الدقيقة من خلال أحدث الآليات المصممة بعناية التي تستوعب التغيرات السريعة في بيئة العمل.

      ...
      الكلمات الدلالية (Tags): أفضل شركة دراسة جدوى إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
      التصانيف
      غير مصنف
    2. دراسة جدوى مصنع الكرتون

      بواسطة , May-22-2019 عند 12:36 PM
      فمن خلال دراسة جدوى مصنع الكرتون يتضح أن صناعة الكرتون من الصناعات الهامة التي تعتمد عليها الشركات والمصانع في التغليف والتعبئة وذلك لكونه يتميز بقوة تحمل الصدمات ومقاومته للتمزق، كما تعتبر صناعة الكرتون من المشاريع التي تحقق أرباح مرتفعة بسبب على الكرتون كعنصر أساسي في تغليف المنتجات ولكثرة الطلب عليها من الشركات تنحصر أهمية المشروع في المنتجات التي يقدمها والتي تتعدد استخدامها من قبل الشركات الإنتاجية ومصانع التعبئة والتغليف ونظرا لأهمية هذه الصناعات وتوافر المواد الخام اللازمة مناسبة لإنتاج ...
      الكلمات الدلالية (Tags): دراسة جدوى مصنع الكرتون إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
      التصانيف
      غير مصنف
    3. ماء الورد: فوائد للبشرة لا تعد ولا تحصى

      بواسطة , May-22-2019 عند 05:39 AM
      يعتبر ماء الورد من المنتجات الخاصة والتي تدخل في صناعة بعض العلاجات والأدوية والعطورات، كما أن لها فوائد صحية وجمالية للبشرة، بالإضافة الى رائحتها العطرية، كذلك فوائدها المتعددة في الطبخ والحلويات فهو يضيف نكهة خاصة ومميزة على المأكولات.

      ولصناعة ماء الورد يتم تقطير بتلات الورد للحصول على ماء صافية، ويتم فصلها عن الزيت، حيث تتميز ماؤها باللون الوردي الشفاف ذو الرائحة الجميلة والمنعشة.
      فوائد ماء الورد العديدة
      1- فوائد ماء الورد العامة، أهمها:

      يخفف من ...
      التصانيف
      غير مصنف