• مواضيع مميزة
  • <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    المشاركات الأخيرة للمدونات

    1. دليلك الكامل للعمليات الحيوية لطفلك

      بواسطة , Dec-02-2019 عند 04:01 PM
      الكثير من الأمهات غير قادرين على التعامل مع أطفالهم الرضع خصوصا فى تجربتهم الأولى للأمومة، وهناك علامات حيية هامة فى حياة الرضيع يجب التعرف عليها حيث يمكن لهذه المعلومات الهامة أن تخبر مقدمًا عن الحالة الصحية العامة للطفل.

      ووفقا لتقرير لموقع " healthline" فالعمليات الحيوية تشمل ضغط الدم، معدل ضربات القلب (النبض)، معدل التنفس،درجة الحرارة.

      القيم الطبيعية للعلامات الحيوية للبالغين معروفة ، ولكنها غالبًا ما تكون مختلفة بالنسبة للأطفال ، حسب العمر، قد تلاحظ أن
      ...
      التصانيف
      غير مصنف
    2. هذا ما تفعله المنشطات في جسم الرياضيين

      بواسطة , Dec-02-2019 عند 01:59 AM
      فقد صدم الدراج السلوفيني يانيز برايكوفيتش المشجعين، بعد أن نشر صوراً “مرعبة” لساقه، تبدو فيها كل عضلة وكل وريد وشريان بشكل واضح تماما، بعد سباق عودته من حظر المنشطات ومعركة الشره المرضي.

      وكان الدراج السلوفيني البالغ من العمر 35 عاما، الذي تم إيقافه في يوليو 2018 لمدة 10 أشهر بعد اختبار منشطات حيث عثر على مادة الميثيل هكسان أمين، قد عاد من الإيقاف وشارك في سباق كرواتيا للدراجات في وقت سابق من شهر أكتوبر.

      ويزعم برايكوفيتش، الذي كشف أنه يقاتل الشره المرضي الناجم عن تناول ...
      التصانيف
      غير مصنف